أفادت قناة الـ”BBC” أن “مهاجرا مكسيكيا يدعى غودلاب اوليفاس فالنشيا (44 عاما)، قفز من فوق أحد الجسور الواقعة على الحدود المكسيكية الأميركية، بقصد الانتحار، بعد وقت قصير من ترحيله للمرة الثالثة من الولايات المتحدة إلى بلاده”، مشيرة إلى أن أحد شهود العيان أقر بأنه كان يصرخ معلنا رفضه العودة إلى المكسيك، وكانت حالته النفسية سيئة للغاية.
انتحار مهاجر مكسيكي بعد ترحيله للمرة الثالثة من الولايات المتحدة
وطن
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
